الملف الشخصي للعضو houssam
houssam

houssam

انا حسام بن قحطان سوامرة ولدت في ( 5 فبراير 1992 ), و انا شاعر عراقي معاصر بدأتُ ملكتي الشعرية بكتابة قصائد قصيرة يتم تأطيرها باطار الشعر الشعبي عندما كنت في الحادية عشر من العمر وقد كانت قصائد سياسية بكالمات بسيطة لكنها تعبر عن الوضع السياسي انذاك اثناء الغزو الامريكي على العراق في 2003, وايضاً كتبت الكثير من المقالات تصف التحركات والاتجاهات التي كان يسير اليها البلد والتغيرات الحاصلة في الوضع السياسي والاجتماعي في ذلك الحين . اتجهت في فترة الشباب الى كتابة قصائد منظومة بكلمات فصيحة اغلبها كانت تصف حالي مع حبيبتي و وجداني الذي كان يخالجني . اصدرت اول ديوان لي في ( حزيران 2012 ) بعنوان " تائه في جنة العذاب " اروي فيه قصة حبي التي عشتها ساعة بساعة ويوما بيوم والتقلبات التي طرأت علي . بالاضافة الى ديواني " تائه في جنة العذاب " , كتبت ايضاً قصيدة اسلامية بمناسبة رمضان بعنوان " رمضان الخير " وقصائد سياسية وقصائد شعبية ( لكني اصنف نفسي كشاعر فصحى ) وكتب ايضا عدة مقالات سياسية منها كانت بعنوان " المَملكة العربية الاسلامية " وخواطر نثرية منها " شابكة بين اوتار الجسد " و " الشوق الى لحظة " و " النظرة الاولى " وايضاً مقولات منها " مفاتيح القلوب " و " علمتني الحياة " وغيرها .

الاهتمامات: الشعر والتكنلوجيا

تاريخ الميلاد: 1992-02-05

العراق ذكر آخر تغريدات تويتر

مدونتي

الشَاعِر حُسام البِرنسْ

تاريخ الانشاء: 3 يونيو 2011

مدونة الشاعر حسام البرنس

التصنيف: شعر و خواطر

التدوينات: 45

التعليقات: 11

آخر تعليقاتي

post علقت على تدوينة :"ربط التوالي والتوازي - الورشة الكهربائية"، في مدونة :"الموسوعة التقنية - Techapedia"، وذلك بتاريخ :01 يونيو، 19:20، قائلا:

بعض البطاريات المستخدمة في اجهزة الكمبيوتر المحمول تحتوي على نضائد تشبه البطاريات الاسطوانية الصغيرة المستخدمة في الساعات الجدارية وغيرها من الاجهزة وتكون عادة 6 بطاريات مربوطة على التوالي .

post علقت على تدوينة :"عجبت لامر الدنيا"، في مدونة :"الشَاعِر حُسام البِرنسْ"، وذلك بتاريخ :26 سبتمبر، 15:58، قائلا:

اهداااء الى من هم بالقلب داءماً

post علقت على تدوينة :"عجبت لامر الدنيا"، في مدونة :"الشَاعِر حُسام البِرنسْ"، وذلك بتاريخ :26 سبتمبر، 15:57، قائلا:

اهداااء الى من هم بالقلب داءما