مدونات عبر يمكنك من إنشاء مدونة مجانًا

مدونات عبر هو استضافة مجانية للمدونات العربية، يمكنك من إنشاء مدونة مجانية متكاملة وبمواصفات احترافية، انضم الآن لـ23101 مدون عربي يشكلون واحدا من أكبر المجتمعات التدوينية في الوطن العربي.
  • ثلاثة مدونات في حساب واحد
  • ربط المدونة مع فايسبوك و تويتر
  • إدراج موسيقى، فيديو، خرائط، مستندات...
  • إمكانية تعديل شكل المدونة بشكل سهل
  • مكتبة للفيديو،مكتبة روابط، صفحات ثابتة، مركز للملفات...
  • مساحة مجانية لرفع الملفات و الصور
  • إمكانية عرض آخر : صورك في فليكر، فيديوهاتك في يوتيوب، آخر تويتاتك، حالة الطقس، مترجم غووغل...
  • قوالب مميزة قابلة للتعديل
  • عدد كبير من الدروس حول استخدام المدونة و دعم فعال.
  • أرشفة تلقائية في محركات البحث دون أي تدخل منك
  • إحصائيات دقيقة حول زوار مدونتك
  • و مميزات أخرى كثيرة....
إنشاء مدونة مميزات الاستضافة
آخر التدوينات
  • مهرجان بيونغ يانغ يستثني هوليوود افلام من روسيا...

    مهرجان بيونغ يانغ يستثني هوليوود افلام من روسيا...

    غياب هوليوود يثير استنكارا عالميا بيونغ يانغ – أقيم مهرجان بيونغ يانغ الدولي للفيلم بعد أسبوع على تجربة كوريا الشمالية النووية الخامسة التي أثارت استنكارا عالميا واسعا، وقد حضرت فيه أفلام روسية وبوليوودية وغابت عنه هوليوود بالكامل. وفي حين تقف أسماء معروفة في لجان التحكيم في كان أو برلين أمام...

  • مِن سَنَا حرفِه .. بقلمي / مديحه حسن

    مِن سَنَا حرفِه .. بقلمي / مديحه حسن

      مِن سَنَا حرفِه السَّاكِنُ بَينْ جَنبَاتِي سَرىَ بأورِدتَي  عِشقُه يُعيدُ ذَاتِي كجَريَانِ دَمِي بَينْ الوَريدِ والشُريانِ يَسبَحُ مُختَالاً  ليُصبِح كُل نَبَضاتِي يُحَدِ ثُني بالكَلِمِ فَأرَاه صَباحَاتِي ومسَآتِي وحِينْ أنْظُرُه يُسمِعُني اُنثاتي فكَيف مِني لا اُعلِيهِ عَلىَ ذَاتِي...

  • Rufus Portable

    Rufus Portable

      What do you need to know about free software? Editors' Review +   Rufus Portable creates a bootable USB drive that can help you recover your system when very bad things happen to it. When your PC won't start, the bootable disk you created in a rare moment of foresight will often let you boot into Safe Mode or System Recovery, where you can fix the problem and reboot normally. If the patient's condition is more serious, you might even need a bootable disk to recover your OS, disk, or entire system from the full backup you also made (you...

  • «ذوي الأعاقة» بـ«قومي المرأة» تطالب ممثليها...

    «ذوي الأعاقة» بـ«قومي المرأة» تطالب ممثليها الجدد...

      بقلم / غادة محمد الشريف طالبت النائبة الدكتورة هبة هجرس، عضو المجلس القومى للمرأة ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس العضوات الجدد بفروع المجلس ضمن التشكيلات الجديدة بالمحافظات من السيدات ذوات الإعاقة بان يؤكدن للجميع أنهن على قدر المسؤولية التي ألقيت عليهن في تمثيل جميع شرائح المرأة...

  • الموقع الاول علي مستوي مصر لحجز رحلات ركوب خيل...

    الموقع الاول علي مستوي مصر لحجز رحلات ركوب خيل وبيتش...

      بسم الله الرحمن الرحيم الموقع الاول علي مستوي مصر لحجز رحلات ركوب خيل وبيتش باجي في الهرم اشترك الان ركوب خيل وبيتش باجي في السمان احجز رحلتك في اي يوم ولاتتردد ركوب خيل الي صحراي ستي ركوب خيل البنورما  اجمل كافيه الذهاب الي الخيمة البداوية لاجمل واحلي السهرات ركوب بيتش باجي الي صحراي ستي       نقدم...

  • توقيف
  • تشغيل
  • 1 من 5
آخر مقاطع الفيديو
آخر التعليقات

post الاستاذ هشام الرجاء التكرم بالنشر علق على تدوينة :"مؤتمر غروزني خطوة كبرى لسحب المرجعية السنيّة من السعودية وزيادة عزلتها في العالم الاسلامي وتثبيت تهمة الارهاب بالفكر الوهابي."، وذلك بتاريخ :20 سبتمبر، 12:06، قائلا:

سعيد بن علي الهنائي يقول : اليوم مؤتمر تافه للتعريف بأهل السنة يجمع بين المتعوس وخايب الرجا السيسي وقاديروف !! والمثل يقول : المنحوس منحوس ولو وضعوا فوق رأسه فانوس...

post الاستاذ هشام الرجاء التكرم بالنشر علق على تدوينة :"مؤشرات نهاية آل سعود وتدويل مكة المكرمة"، وذلك بتاريخ :20 سبتمبر، 07:09، قائلا:

سعيد بن علي الهنائي يقول : المقال فيه الكثير من الأخطاء والمغالطات لا يقع فيها حتى مبتديء أو طالب سنة أولى سياسة !! وما الفائدة من مقال صاحبه لا يعرف حتى سنوات حكم...

post شركة نقل العفش داخل مكة علق على تدوينة :"شركات نقل عفش داخل جدة 0550476900"، وذلك بتاريخ :17 سبتمبر، 11:06، قائلا:

من شركة الاخلاص والامانة شركة نقل العفش داخل مكة خدماتها الكثيرة والسيارات المبطنة لحماية الاثاث

post منال بنت المستكفي علق على تدوينة :"تَأشِيرةٌ مَجَّانيَّةٌ لِشاعرٍ ماجِن ..!"، وذلك بتاريخ :14 سبتمبر، 12:06، قائلا:

إن للأنثى مكانا لا يعرفه إلا من رضع حنان الأم وتدفأ بحب الزوجة وتفيأ تحت دفء البنات.. وأما إذا كانت شاعرة فاللعنة على مَن لم يقدر فيها كل هذا، وقد جمعت الفضائل...

post ر.مهندسين حسن الشنري علق على تدوينة :"عاجل \ وفاة الشيخ المجاهد الاستاذ حيدر الظالمي"، وذلك بتاريخ :11 سبتمبر، 15:16، قائلا:

انا لله و انا اليه راجعون
رحمك الله و اسكنك اعالي الجنان
شيخنا الفاضل العلم العالم العامل
تغمدك الله في أنوار رضوانه و فيض غفرانه
مع الروح و الريحان...

post عبد الباسط عبد الكريم علق على تدوينة :"عاجل \ وفاة الشيخ المجاهد الاستاذ حيدر الظالمي"، وذلك بتاريخ :11 سبتمبر، 00:08، قائلا:

انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم